اتصل بنا

اتصل شخص : Bino Chen

رقم الهاتف : +86-13696958576

ال WhatsApp : +8613696958576

Free call

الزراعة العضوية 90 يوما ، التعاون الاستراتيجي مع QIXING

January 4, 2019

أحدث حالة شركة حول الزراعة العضوية 90 يوما ، التعاون الاستراتيجي مع QIXING

QIXING from Philippines and YINTAI has a long-term cooperation relationship and trust each other. QIXING من الفلبين و YINTAI لديها علاقة تعاون طويلة الأمد والثقة ببعضها البعض. Especially, under the framework of YINTAI, both sides have strengthened all-round cooperative relations and steadily developed more and more Commercial Mode. على وجه الخصوص ، في إطار YINTAI ، عزز كلا الجانبين علاقات التعاون الشاملة وطوروا بشكل مطرد المزيد والمزيد من الوضع التجاري.

 

QIXING is one of the largest Heavy Equipment Parts' suppliers in Philippines, whose mission is to serve their customers the high quality and fast delivery of heavy equipment parts. QIXING هي واحدة من أكبر موردي قطع غيار المعدات الثقيلة في الفلبين ، وتتمثل مهمتها في خدمة عملائها بالجودة العالية والتسليم السريع لقطع غيار المعدات الثقيلة. They help us to expand our business in Philippines many years. أنها تساعدنا على توسيع أعمالنا في الفلبين سنوات عديدة.

 

Recently, two companies inked the strategic partnership, we offer OA 90 days payment terms to QIXING by SINOSURE, and QIXING helps us to increase the market share of Philippines, this cooperation could help push forward the development of two sides in the heavy equipment industry. في الآونة الأخيرة ، وقعت شركتان على الشراكة الاستراتيجية ، ونحن نقدم شروط الدفع OA 90 يومًا لـ QIXING by SINOSURE ، و QIXING يساعدنا على زيادة حصتها في السوق في الفلبين ، يمكن أن يساعد هذا التعاون في دفع تطوير الجانبين في صناعة المعدات الثقيلة. Our two companies had a lot in common as both had helped many high-quality Excavator and Bulldozer parts enter the global market. تشترك الشركتان لدينا كثيرًا حيث ساعدت كليهما العديد من قطع حفارة وجرافة عالية الجودة في دخول السوق العالمية. This is really a win-win solution. هذا حقاً حل متكافئ.

 

وقال السيد هونغ ، الرئيس التنفيذي لشركة YINTAI ، إن الشركتين ستسعيان إلى إيجاد فرص جديدة في صناعة قطع غيار المعدات الثقيلة وجلب فرص جديدة للمستخدمين النهائيين في الفلبين.

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك